- ديناميكية جديدة انطلقت منذ 2021… وتأكدت هذه السنة…
تونس – اونيفار نيوز كشف بنك BTK النقاب عن جوهرته . “VISA Infinite”: بُعد جديد يعيد تعريف أناقة البطاقات المصرفية ويرفع تجربة الحرفاء إلى آفاق جديدة.
ويعد هذا الإطلاق جزءًا من ديناميكية النمو التي اعتمدها البنك منذ نهاية عام 2021 ويتم تأكيدها سنة 2024.
وقد احتفل البنك بالكشف عن هذه البطاقة الخميس 20 جوان 2024، خلال حفل استقبال بكلوب هاوس قمرت تخللته أجواء مميزة تحت شعار الأناقة والرقي، حضره جمعً مرموقً من الضيوف، وممثلين عن VISA و Monétique Tunisie وكبار المسؤولين في مجموعة BTK.
وبهذه المناسبة صرح المدير العام للبنك ، السيد الأسعد بن رمضان “نحن فخورون بتقديم بطاقة فيزا إنفينيت التي تعتبر رمزاً حقيقياً لالتزامنا بتقديم تجربة لحرفائنا تتجاوز توقعاتهم ونسير بفخر نحو تنفيذ خطتنا الاستراتيجية للتحول التي انطلقت منذ أن أصبحت مجموعة اللومي المساهم المرجعي للبنك في شهر أوت 2021”.
وتعد فيزا إنفينيت التي يوفرها بنك BTK رمزاً للحداثة بلا منازع، إذ يعتمد هذا التصميم العمودي، الذي نراه لأول مرة في تونس، على دعامة معدنية محببة يهيمن عليها اللون الأسود غير اللامع العميق كما تبرز البطاقة بفضل منحنيات أنيقة تمنحها حركة رشيقة وديناميكية جذابة. بالإضافة إلى مظهرها الأنيق، توفر البطاقة جملة من الخدمات عالية الجودة و المزايا الفاخرة المصممة خصيصاً لتلبية حاجيات العملاء المميزين الذين يبحثون عن تجارب فريدة من نوعها.
في إطار إعادة تموقع العلامة التجارية، ينطلق بنك BTK في تجديد استراتيجيته التسويقية من خلال سعي مستمر للتميّز ورؤية عصرية من خلال التزامه برفع تجربة الحريف إلى آفاق جديدة. “يمثل هذا الإطلاق الخطوة الملموسة الأولى في نهجنا التسويقي الجديد فلا تمثل فيزا إنفينيت تجربة بصرية ولمسية فريدة فقط، بل أيضاً رمزاً لنمط حياة حيث يصبح الاستثنائي قاعدة لعملاء مميزين نوليهم اهتماماً خاصاً”،حسب ما صرحت به السيدة سليمة بن سالم، مسؤولة التسويق في مجال المنتجات والاتصالات في بنك BTK، مضيفة أن شعار هذه الحملة هو “الاستثناء يصبح القاعدة” حيث يجسد تماماً التزام البنك بتقديم معاملة مميزة للحرفاء.
يذكر أن بنك BTK يمتلك جدولاً غنياً بالمشاريع الاستراتيجية التي تعكس طموحه للنمو ورؤية واضحة لمستقبل مزدهر يرتكز على خلق قيمة إضافية لحرفائه.