يشهد مجال الإعلانات تطورا ملحوظا في تونس ، بمختلف أصنافه وتقنياته فهو يعطي الجمهور دورا كبيرا في التفاعل مع ما ينشر من أخبار وما يناقش من مواضيع إقتصادية، إجتماعية ،سياحية و بيئية في إطار دعم صناعة وإنتاج المضامين السمعية والبصرية التي تساهم في ديمومة هذا المحتوى شكلا ومضمونا.
وأبرز دليل على ذلك تتويج إعلان “تونس ليك” الذي أطلقه الديوان الوطني التونسي للسياحة بجائزة “أفضل إعلان ترويجي” على هامش معرض “سوق السفر العربي” بدبي”.
و ذلك بعد إعلان المركز العربي للإعلام السياحي عن أسماء الفائزين بجوائزه لسنة 2022 خلال حفل أُقيم بسوق السفر العربي المنعقد في دبي خلال الفترة الممتدة بين 9 و 12 ماي الجاري.
و تتميز هذه المبادرة بتطوير نشاط السياحة الداخلية والترويج لعدد من المناطق السياحية بمختلف مناطق الجمهورية والتركيز على مقومات السياحة البديلة والمستدامة وهو ما لاقى استحسان لجنة التحكيم والمشاركين في التصويت من خلال الموقع المخصص للجوائز على شبكة الإنترنت, حيث وصل حجم التصويت هذا العام إلى أكثر من 1.5 مليون مشارك.
شيماء الرياحي