تونس -أونيفار نيوز-دخلت تامينات ” AMI” مرحلة جديدة من تطورها من خلال تبني هوية جديدة تحمل اسم BNA للتأمينات”.
ويشكل هذا التغيير خطوة هامة في قطاع التأمين .بمعنى ليس مجرد شكلية رمزية بل هي عملية انصهار لرؤية مشتركة بين “AMI” ومجموعة ” BNA”اساسها الثقة ,القرب والخبرة من أجل تقديم خدمات اكثر كفاءة وملاءمة لحاجيات الحرفاء.
الثابت ان BNA للتامينات أصبحت فاعلا رئيسيا يعزز مكانته في السوق رغم التحديات الاقتصادية الحالية.
وبالارقام حققت تامينات “BNA إيرادات قدرت 174 مليون دينار وذلك بفضل منهجها المبتكر وثقة حرفائها وكل المتعاملين معها .
في نفس السياق عبر أسكندر ناجية، المدير العام لتامينات BNA عن فخره بالتغيير الجديد الذي سيكون احد عناوين مستقبل واعد واستثنائي في مجال التامينات.وهو في الان ذاته عنصر قوة مالية في مجال التامين المصرفي.
والاكيد ان “BNA للتأمينات” هي هوية جديدة، لكن “AMI” كما كانت دائمًا”فتغير الهويات ليس تغيرا للمبادئ.فسيظل الأمان، الخبرة، والمسؤولية الركائز التي يستند إليها التزام “BNA للتأمينات”. أكثر من أي وقت مضى.