أكّدت شركة اتصالات تونس أنّ الاضطراب الذي طرأ، بعد ظهر اليوم الأحد، في خدمات الإنترنت خارج عن نطاقها. واكدت أنّ الانقطاع شمل فقط خدمات الإنترنت عبر الهاتف القار، وقد تواصلت عبر الهاتف الجوال بنسق طبيعي.
وأكّدت اتصالات تونس تدخّل فرق الوكالة التونسية للإنترنت لإعادة الخدمات إلى نسقها الطبيعي عبر شبكة الهاتف القار.
يذكر انه بعد ظهر اليوم، اشتكى عدد كبير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من انقطاع خدمات الإنترنت عبر الهاتف القار بين الساعة 13:20 والرابعة عصرا.